5 أرقام سماسرة تسعير العملات الأجنبية باكس




أود أن حصة قليلا من تجربتي الخاصة لقد ربحت العمل مع السماسرة 5 أرقام. أولا، والأكثر أهمية. لماذا 5 أرقام (وليس 6، 5 و كمية من الأرقام بعد.) بدلا من 4 (وليس 5، 4 به)؟ بسبب انتشار عدد صحيح. ماذا يعني ذلك؟ انتشار نقطة الإصدار 2.x لا يمكن أن توجد في MT4. فقط 2 أو 3. لها وجود قيود على MT4، لا يمكن تجنبها. لذلك اخترع السماسرة 5-ال (3-RD) الرقم! انتشر الآن يصبح 2X (مثل 23، 28، 34) بدلا من 2.X. مع هذا يأتي حفنة من المشاكل للMQL4 المبرمجين، مثل خطأ 130 نقاط غير صالحة لأن وجهة نظرك هي الآن ليست 0.0001 لكن 0.00001 وTP يصبح 5 نقطة بدلا من 50 إلخ. رائع، أليس كذلك؟ وسيكون للمستخدمين العادي لا تلاحظ ذلك بسبب تحركات الأسعار في الخطوات 10 نقطة (أو هكذا يبدو على وكالات التشغيل الخاص بي، وأنا لا تتاجر يدويا - تميل إلى حالة من الذعر في وقت قريب جدا). كيف لم تجنب الأخطاء في وكالات التشغيل الخاص بي؟ بسيط. أود أن أضيف المتغيرات نقطة، والأرقام وغيرها من الاشياء انا ذاهب الى استخدام هذه الطريقة: يرجى تصحيح لي إذا كنت ترى أي أخطاء! يرجى ملاحظة: يتم تحويل انتشار بالفعل إلى قيمة مزدوجة. وعندما كنت في حاجة لتطبيع أي شيء يمكنني استخدام د للأرقام وص للنقطة. يبدو أن العمل العظيم مع كل من وسطاء من 4 أرقام وسطاء 5 أرقام. وأود أيضا أن تطبيع كل من المزايدة وطرح عندما كنت استخدامها. أرجوك تذكر: - استخدام على مسؤوليتك الخاصة! - السعر قد يتغير باستمرار على وسيط مع الرقم 5-ال، تطبيع الأسعار وجعل أصغر تعديل ممكن أي أصغر من 1 الرقم الكامل. أو 2. - قد تحتاج إلى استخدام لا تطبيع تسأل ومحاولة (تطبيع مع نقطة بدلا من ص، سيارة بدلا من د) لفتح أوامر السوق أو ستتلقى خطأ. - قد ترغب في إضافة متغير خارجي عالمي مستقل للانتشار و / أو أرقام، نقطة إلخ. - إذا كنت تتضاعف TP 50 نقطة على وسيط 5 أرقام، وستحصل على 5 نقاط بدلا من 50 (يصبح 0.00050 بدلا من 0.0050). تحتاج إلى مضاعفة كل قيمة (أو نقطة) بنسبة 10. أو استخدام الصيغ I المقدمة. أتمنى أن يساعدك هذا! PS: استنتاجي على 5 أرقام وانتشار يأتي من انتشار الحقيقة هي عدد صحيح، لذلك لا يمكن أن يكون أكبر من 2 وأقل من 3 في نفس الوقت. لم أسمع ذلك من السماسرة، لم يقرأ في أي مكان. أنا جعلت هذا الامر PPS: إذا كنت تريد اعتمدت EA للوسطاء 5 أرقام، تكون على استعداد لاما تعلم MQL4 وإعادة رمز ذلك بنفسك، اختبار لبعض الوقت، والتفكير في كل البديل الممكن وإصلاح كل خطأ تحصل عليه، أو دفع $$ ( أو حتى $$$) إلى مبرمج للقيام بهذه المهمة بالنسبة لك. تلك القطعة من التعليمات البرمجية يجب أن تعمل بشكل جيد على وسيط من 4 أرقام ولكن على 5 من رقم واحد سوف ينتهي بك الأمر مع SL من 2 بدلا من 20. وتمت تغطية هذا في منصبي، ولكن فقط في حالة التعديل الأخير تم بواسطة شينيجامي. 24-03-2010، 14:10. لقد بدأت مؤخرا التداول باستخدام EA وأنا باستخدام وسيط 5 أرقام. وأنا أعلم أنه من المستحيل أن مسبقا ن أو SL بعيدا بضع نقاط من السعر الحالي. ومع ذلك، وجدت أن بلدي EA (عصام حصلت في مكان آخر) يتداول مع بضع نقاط من الربح حتى ولو يتم تعيين المعلمات بلدي مع 30points. مع زوج 5 أرقام مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، إذا كنت ترغب في تعيين وقف الخسارة إلى 3 نقاط، فإنه يمكن التعبير عن 3 نقاط أو 30 نقطة. لا يتم ترميز بعض EA لقياس المسافة التي كتبها نقطة، يمكن أن يكون نقطة. عليك أولا أن تعرف الذي يستخدم لقياس في EA الذي تستخدمه. اذا كان نقطة تحتاج إلى وضع 30، اذا كان نقطة، تحتاج إلى وضع 3. أنا شخصيا أعتقد أن كل EA يجب أن تكون مشفرة لاستخدام نقطة بغض النظر عالميا 4 أو 5 أو 2 أو 3 أرقام، ولكن لسبب الكثير من الرموز لا تزال تستخدم نقاط لذلك يحتاج المستخدم ليكون على بينة من هذا.