تراهن استراتيجية التداول على سباق الخيل




تراهن الاستراتيجية: التداول في سباق الخيل 20graph. jpg "/٪ Betfair يوفر المئات من فرص التداول كل يوم ولكن يجب أن يكون التجار انضباطا وتكون على استعداد لقبول الخسارة عندما يذهب السوق ضدهم. جني الارباح، والكتب خضراء والرهانات الحرة - كل شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا لذلك طلبنا تاجر Betfair منتظم اين بيلي للتحقيق. "أنا ذاهب لأقول شيئا والذي يبدو متناقضا في بعض النواحي - لكنني أصبحت تاجر فروة الرأس جيدا عندما أدركت أنه لا يمكن التنبؤ حقا الطريقة التي ثمن الحصان سوف تذهب." ربما يكون وطموحة قليلا من لي في محاولة لتفسير كيفية التجارة في مقالة قصيرة ولكن نأمل سأبدأ على شعرة معاوية والحصول على بعض المناقشات تسير على الموضوع وسنرى إلى أين يقود. أنا بأي حال من الأحوال خبير، بل لقد كان بعض النجاح جيدة على مر السنين ويشعر الآن بالراحة عابرة على بعض الاستراتيجيات التي لا تزال تعمل بشكل جيد بالنسبة لي ومساعدتي لكسب بعض المال لائقة. إذا كان هناك رغبة لتحقيق ذلك، وأود أن أضيف بعض مزيد من المقالات ومقاطع الفيديو من الاستراتيجيات على مدى الاسبوعين المقبلين لكنه الآن، سوف أناقش نوع من التجارة المعروفة باسم "سلخ فروة الرأس". ويتم سلخ فروة الرأس بشكل عام في الأسواق حيث بلغ سعر مستقر جدا (عادة في المفضلة) والتاجر تأمل في الحصول على تحرك سعر واحد فقط أو اثنين من القراد. التداول البديل. وهو ما قد مناقشة في المستقبل، ومحاولات للحصول على حركة السعر الكبيرة في السوق المتقلبة. ولكن أولا، شرحا موجزا جدا للطريقة التي يعمل التداول للمبتدئ المطلق: في الأساس، والتجارة لا يختلف من بيع وشراء في سوق الأسهم. كنت تبحث لنسخ شيء بسعر مرتفع ووضع بسعر منخفض (أو وضع بسعر منخفض أولا ثم نسخ ذلك بسعر مرتفع)، وبالتالي تأمين في الربح التلقائي أو الرهان الحرة. هكذا على سبيل المثال، دعونا نقول لكم مرة أخرى الحصان (القط ضبابي) في [4.4] مع 100 £ ويتحرك السعر في ل[4،0] النقطة التي تقع، ومرة ​​أخرى مع 100 £. يجب الفوز الحصان، سوف تكسب 340 £ من الرهان الخلفي الخاص بك، ولكنك مدين من 300 £ للتضاريس. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على أربعين مضغة إذا فاز الحصان وليس إذا كان يخسر. فقد أصبح رهان خالية من المخاطر. لقطة هي باليورو بالمناسبة، وأنا أعيش في أيرلندا: 20pic٪ 20one. jpg "/٪ التجار ومع ذلك، نادرا ما يستقر على خيار 'الرهان الحرة' وأنها سوف 'الأخضر حتى' الكتاب بدلا من ذلك. بعد تحرك السعر، فإن التاجر تقع على عاتق 110 £ بدلا من £ 100: 20pic٪ 20two. jpg "/٪ كما ترون، فإن التاجر هنا الآن فوز 10 £ (أو 10 € في هذه الحالة) بغض النظر عن أي حصان يفوز - هذا هو المعروف باسم كتاب الأخضر. كتاب الأخضر هو شيء من الجمال أنا متأكد من أنك سوف نتفق ولكنها ليست تماما في غاية البساطة وإذا تحرك السعر ضدك، لديك للخروج لخسارة وتحمل كتابا الحمراء، التي لا تبدو حتى جميل. هذا الأساسيات. الجزء صعبة، وتحاول الاستفادة من هذه الحركات الأسعار. كيف ذلك الحين، لم نقرر متى دعم وإرساء؟ أنا أريد أن أقول شيئا والذي يبدو متناقضا في بعض النواحي - لكنني أصبحت تاجر فروة الرأس جيدا عندما أدركت أنه لا يمكن التنبؤ حقا الطريقة التي ثمن الحصان سوف تذهب. عندما بدأت التداول قبل بضع سنوات، وأنا سوف تحقق كل الرسوم البيانية واتخاذ موقف (على أساس الحركات الماضية) على أمل أن سعر نقل طريقي. لقد فقدت الكثير من المال يفعل ذلك - كان مجرد التخمين. ممتع، لم يكن لديك لتخمين الأسواق لتكون تاجرا فروة الرأس جيدا. الجميع يفعل ذلك بشكل مختلف، وربما بعض الناس هم من الخبراء في التنبؤ الثمن، ولكن بالنسبة لي هو خدعة لاتخاذ موقف من خلال ترك الظهر أو وضع النظام بعيدا قليلا عن السعر الحالي. ولكن ها هي جزء أساسي: أنت في حاجة للبحث عن المكان الذي يوجد القليل جدا من المال تنتظر بالفعل (لذلك سوف يكون في الجزء العلوي من قائمة الانتظار). لأعطيك مثالا، دعونا ننظر في واجهة سلم على الرهان مساعد (معظم التجار استخدام نوع من برامج الطرف الثالث التي توفر مناظر سلم، بنقرة واحدة الرهان الخ). A سلم يعطي لك وجهة نظر الرأسي للأسعار ويسمح لك أن ترى السوق بمزيد من التفاصيل. في المثال التالي، الحصان يتداول حاليا عند [2.98]. 20pic٪ 20three. jpg "/٪ هنا، لقد لاحظت أن هناك فقط 51 £ في قائمة الانتظار في انتظار أن ظهر الحصان في [3.15] لذلك أضع في النظام في هذا السعر ل 100 £ (سترى أن أموالي جلب الانتظار الإجمالي إلى الوراء في هذا السعر ما يصل الى 151 £). عند هذه النقطة، انها مجرد مسألة لعب لعبة الانتظار. أنا على أمل ارتفاع السعر الى [3.10] وعند هذه النقطة وأنا على استعداد لفوق مربع الوردي ووضع. إذا لم يرتفع - يمكنني ببساطة إلغاء النظام ويتم أي ضرر - وهذا واحد من أشياء عظيمة عن هذا النوع من التداول. إذا لم يرتفع وأرى المال الحصول على تؤكل بعيدا في [3.10] (المربع الذي يحتوي على 347 £ في الصورة)، وسوف تقع. ثم، عندما يضرب السعر [3.15]، سيبدأ بلدي 100 £ أجل الحصول على اتخاذها، وهذا سوف استكمال التجارة. والجمال هو أن لأنني حصلت في وقت مبكر، وطلبي سوف يكون على حق قرب أعلى قائمة الانتظار (ولعلكم تذكرون أن هناك فقط 51 £ أمامي) حتى أحصل يقابل بسرعة كبيرة. بالطبع هناك احتمال أن الأسعار سوف تتحرك إلى أسفل في أقرب وقت كما كنت layed (وأبدا ضرب [3.15])، ولكن إذا حدث ذلك، لديك للخروج لخسارة بسرعة كبيرة - لا تدع موقف الرهان و نأمل للأفضل. أعتبر من لي - انها طريقة سريعة لملجأ. إن الشيء العظيم حول هذا النوع من التداول هو أن لم يكن لديك لمحاولة التكهن بنتائج السعر سوف تذهب. مثلا، إذا بقي السعر في [2.98] وأبدا تحركت صعودا، ويمكن ببساطة إلغاء طلبي مرة أخرى والانتقال إلى السوق المقبل مع عدم وجود ضرر من ذلك. وربما يمكن أن يكتب كل يوم عن هذا ولكن يجب أن تبقى كلمة العد حتى لقد وضعت تجارة المذكورة أعلاه على النحو شريط فيديو يوتيوب لذلك يمكنك أن ترى ذلك في أنفسكم العمل. ستحتاج لفتحه في ملء الشاشة وتحويل ما يصل حجم. أنا جديدة على تسجيل الشاشة لذلك نأمل من جودة أشرطة الفيديو الخاصة بي من شأنها تحسين مع مرور الوقت. رميت بضع مئات إلى حساب التداول الخاص بي، وأنا قدمت هذا الفيديو لتبين للناس أنه يمكنك القيام ببعض الصفقات لائقة مع بنك صغير نسبيا. يظن الناس أن يكون لديك الآلاف في حسابك للمتاجرة بشكل صحيح ولكن هذا ببساطة ليس هو الحال. يمكنك المتاجرة مع أي مبلغ حقا - ولكن تذكر. إبقاء حصص إلى أدنى حد ممكن عند البدء على النحو الذي سيجعل بالتأكيد اخطاء وربما تمثال نصفي عدد قليل من البنوك على طول الطريق. يستغرق وقتا وصبرا لمعرفة كيفية التجارة، وإذا كنت لا يمكن أن تحقق الأرباح مع كميات صغيرة، وكنت متأكد من الجحيم لن تفعل ذلك مع كمية كبيرة. وأخيرا، كلمة عن أدوات للتجارة (لا يقصد التوريه!): معظم التجار استخدام نوع من البرمجيات طرف ثالث. في الفيديو، أنا باستخدام مساعد الرهان لكنني أيضا استخدام Betangel الذي هو قطعة ممتازة من العدة أيضا. وهناك أيضا بعض البرامج التجارة الحرة الى هناك وآمل أن محاكمة هؤلاء على مدى الأسابيع القليلة المقبلة. وأنا لن يوصي واحد على الآخر - انها يكفي أن أقول أنه يجب استخدام كل ما البرمجيات كنت مرتاحا. أود أيضا أن نلاحظ أن Betfair لا نؤيد رسميا أي منتج معين، وعندما قمت بالتسجيل، قمت بإدخال اتفاق مع البائع بدلا من Betfair. بالطبع، هذا المقال بأي حال من الأحوال شامل ويقدم كل السوق فرصة مختلفة. ولكن ما سبق هو استراتيجية يمكنني استخدامها مع نجاحا جيدا كل يوم تقريبا (على أسواق مستقرة) لذلك نأمل البعض منكم سوف تجد أنها مثيرة للاهتمام. كنت ترغب في الحصول على بعض المناقشات الجارية التداول حتى إذا كنت أي تعليقات، وأنا أحب أن أسمع لهم أدناه.