نقطة و الشكل ms جداول اكسل (مجانا )




نقطة والشكل MS جداول اكسل (مجانا) مهلاً هناك، بعض من كنت تسأل عن MS جداول اكسل لرسم الخرائط حزب الوطنيين الاتحاديين. حتى هنا هو، مجانا للتحميل والاستخدام. اضغط هنا للتحميل. 6 ردود كريشنان يقول: مرحبا Micael، شكرا لشرح مفصل بك على الرسم البياني للحزب الوطنيين الاتحاديين في التفوق. أنا تحميل ملف CSV والمستوردة إلى OHLCV رقة وانها حصلت على حق حتى هذه النقطة. بعد ذلك أنا غير قادر على تحديث المخطط. إذا كنت اضغط على رسم مخطط ورقة كلها تذهب فارغة. ولست متأكدا هل هناك أي صيغة أخرى أو ربط يجب أن أقوم به. يرجى تقديم النصيحة. أنا حاليا باستخدام v1.3 لل. أنا لا تزال تواجه صعوبات في رسم خط الاتجاه. بعد أن رسم وتسميته باسم الاتجاه 1، لا يتم حفظ الخط وما زال مستمرا للتحرك. وبمجرد أن أغلق MT4 ومفتوحة مرة أخرى، ولت جميع الخطوط. يرجى توجيه لي كيفية حل هذه. لقد رأيت الفيديو ويتبع ذلك بالضبط، لا يزال unsuccesul. وفيما يتعلق المتوسط ​​المتحرك إذا كنت تستخدم أقل من 8 خط MA تسقط بشكل حاد. 10 الحد الأدنى للMA التي يمكن استخدامها في V1.3؟ هل لديك خطط لإدخال EMA العبور في نقطة والشكل البياني. يرجى تبادل وجهات نظركم. أطيب التحيات، مرحبا كريشنان، الغريب أن تحصل إطار فارغ بعد الضغط UPDATE (رسم). ربما البيانات OHLCV الخاص بك هو دون الغيبوبة أو شكله هو آخر غير الافتراضي واحد. الذي هو في ملف pnf_excel_chart. xls افتراضيا؟ كريشنان، التي ذكرتها الاتجاه 1 "ولكن الاهتمام يجب أن يكون هناك trend1"، trend2، trend4 "بدون مسافة بين الاتجاه و1. أيضا يجب أن نتذكر أن الإنتهاء وقطرات ابتداء من (إعادة تشغيل) MT4 جميع خطوط الاتجاه في التخطيط الحالي، لأن المؤشر سرد كافة أشرطة التاريخ. لتجنب ذلك، وإلى وجود خطوط الاتجاه لزجة لرسم أقترح عليك لتعيين كافة خطوط الاتجاه التي تحتاج إليها، تسميته trend1، trend2. وحفظ قالب الخاص بك عن طريق الذهاب الى MENU -> المخططات البيانية -> قالب -> حفظ القالب. في المرة القادمة عندما فسوف تبدأ MT4 الخاص بك، وتجد أن خطوط الاتجاه اختفى، فقط تحميل القالب المحفوظة. يجب أن يكون الحد الأدنى من المتوسط ​​المتحرك 2 أو 3، ولكن أقترح بشدة على استخدام 10 أو أعلى واحد، لأنه من وجهة نظري PNF طريقة رسم غير مناسب للمضاربة السريعة، والمتوسطات الموجات القصيرة والمعابر الصغيرة يمكن أن تكون خادعة ومزيفة. لدينا مشاكل في رفع مستوى لطيف مؤشر PNF لإصدارات أخرى بسبب انقسام مجموعة برامجنا، لذلك في الوقت الحالي يتم تجميد كل الأبحاث المستقبلية. شكرا لاتصالك وكلمات لطيفة حول المؤشر. نأمل إيتل] تجعلك أقل مشاكل الآن.