التنبؤ الاتجاه العكسي مع هذا المؤشر مدهش




التنبؤ الاتجاه العكسي مع هذا المؤشر مدهش ليست لدي خبرة في هذا المؤشر، ولكن، لقد تعلمت قاعدة واحدة عن ظهر قلب (من خلال قراءة الكثير والكثير والكثير من المنتديات حول مؤشرات مذهلة). ما تعلمت. إذا كان لديك مثل هذا المؤشر المدهش أن تشاركه مع الآخرين لt'pence (نسبيا)؟ إذا كان لديك مؤشرا على أن يحدد الاتجاهات قبل أن تبدأ - ويمنحك أفضل نقطة دخول تريد أن تشاركه مع الآخرين أو كريم لأنها كل ما يمكن أن تجعل من ذلك؟ من جهة نظر شخصية، كنت أريد أن كريم هو (ولهذا السبب أنا في الفوركس و thats ما هو كل شيء عن تداول - الشد على تلك التي هي أكثر غباء من أنت) لو كان لي مثل هذا المؤشر مذهلة أود أن تأخذه إلى أقرب بنك، اثبات ذلك هو صلب، حملهم على استثمار أموالهم وجعل بضعة ملايين في السنة يفعلون حد كبير أي شيء بينما لا تقوم الكمبيوتر كل ما عندي من التداول بالنسبة لي. لم تحصل على ما أنا في الحصول؟ في أموالك، thhey تريد ذلك، ومتروك لكم ما تفعله معها!